المجتمع
“آل عيسى” يحصل على درجة البكالوريوس

حصل الطالب ثامر بن علي آل عيسى اليامي على درجة البكالوريوس من جامعة الملك خالد (كلية الصيدلة – دكتور صيدلي).
“أحوال” تبارك للطالب ثامر وتتمنى له المزيد من التقدم والنجاح.

حصل الطالب ثامر بن علي آل عيسى اليامي على درجة البكالوريوس من جامعة الملك خالد (كلية الصيدلة – دكتور صيدلي).
“أحوال” تبارك للطالب ثامر وتتمنى له المزيد من التقدم والنجاح.