المجتمع

الحناني إلى المرتبة الثامنة في بلدية صامطة

Listen to this article

يتلقى الأستاذ علي بن خضير علي الحناني الموظف في بلدية محافظة صامطة بمنطقة جازان التهاني والتبريكات من الأهل والزملاء والأصدقاء بمناسبة صدور قرار ترقيته إلى المرتبة الثامنة.

وقد أعرب “الحناني” عن سعادته بهذه المناسبة وقدم شكره وتقديره لكل من قدم له التهنئة وبارك له وسأل الله عز وجل أن تكون عوناً له وحافزاً لمواصلة العمل وبذل المزيد من الجهود لخدمة الدين و الملك و الوطن. 

الصحيفة تقدم أجمل التبريكات و التهاني إلى الأستاذ علي الحناني وتتمنى له مزيدا من التوفيق .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى