أهم الاخبارالحجالرئيسية

إطلاق مبادرة (ميديا هب) لحج عام ١٤٤٦هـ

بمشاركة١١ جهة حكومية و١٠٠٠ اعلامي من ٨٠ دوله

Listen to this article

أحوال – الرياض – طليعه الحفظي:

أطلقت وزارة الإعلام السعودية مبادرة “ملتقى إعلام الحج” بنسختها الثانية في مركز غرفة مكة المكرمة للمعارض والفعاليات، الذي يستمر حتى  8 ذي الحجة ١٤٤٦هـالموافق ٤ يونيو ٢٠٢٥ م, بالشراكة مع برنامج خدمة ضيوف الرحمن (أحد برامج تحقيق رؤية السعودية ٢٠٣٠)، وبتنظيم من مركز العمليات الإعلامي الموحد لموسم الحج.

يضم الملتقى معرضًا إعلاميًّا تفاعليًّا بمساحة  ٦ آلاف متر مربع، يبرز الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن، إضافة إلى منصة الإحاطات الإعلامية، ومركز إعلامي بخدمات متكاملة, واستوديوهات متنوعة، إلى جانب عربات لتغذية المواد الإعلامية بشكل مباشر،

ومنصة المركز الإعلامي الافتراضي “VPC” التي تقدّم تحديثات وخدمات بشكل دوري طوال أيام العمل ،

 ومن المتوقع أن يستفيد من خدمات نسخة الملتقى أكثر من٥٠٠٠  زائر من مختلف ممثلي وسائل الإعلام والمهتمين والمختصين. وذلك بحضور ١٠٠٠  إعلامي من  ٨٠ دولة

ويهدف الملتقى إلي دعم الإعلاميين في إنجاز تغطياتهم بأحدث التقنيات؛ لتحقيق مزيد من الابتكار في التغطيات الإعلامية المحلية والإقليمية والدولية المواكبة لموسم حج 1446.

وتشارك في “معرض التحوّل” (١١) جهة حكومية وخاصة، وهي: وزارة الداخلية، ووزارة الحج والعمرة، ووزارة البلديات والإسكان، ووزارة النقل والخدمات اللوجستية، والهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة، والهيئة السعودية للمياه، بالإضافة إلى الشركاء الإعلانيين.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى