
أحوال – عسير – فاطمة الغربي
أقام نادي أبها الأدبي مساء أمس الثلاثاء 25 مايو حفل تدشين مجموعة من إصداراته للعام 2022 ، وذلك بحضور المؤلفين والمؤلفات للتوقيع على كتبهم ، وكان ذلك على مسرح النادي .
وقد ألقى رئيس نادي أبها الأدبي الدكتور أحمد بن علي آل مريع كلمة ترحيبية بتواجد عدد من المؤلفين والمؤلفات والكتّاب ومتذوقي الأدب، وقد قام بتقديم الحفل الشاعر الاستاذ حسين الزيداني ، وقد ألقيت عدد من الكلمات حيث تحدث الكاتب أحمد محمد الترابي وكذلك الكاتب علي الرباعي والكاتب و المؤلف خالد الكديس، والكاتبة مرام آل فرحان وكان حديثهم عن بعد عبر إحدى منصات التواصل لعدم تمكنهم من الحضور ، وكان حديثهم عن تلك المؤلفات وماتحويه بطياتها.
وكذلك حضور مميز للمؤلف حسن عامر الألمعي والذي تحدث عن مؤلفاته ، وكذلك القاصة سعاد عسيري والقاصة مهدية دحماني كما ألقت الدكتورة تُقى كلمة نيابةً عن القاصة والكاتبة مهدية دحماني وسط حضورٍ مميز من عشاق المؤلفات والقصص ، وفي نهاية الحفل تم توقيع الكتب والمؤلفات من كتّابها وتوزيعها على الحضور .



