المحليات

شرطة الباحة تقبض على مواطن أتلف جهاز “ساهر” بصدمه بسيارته

Listen to this article

 

الباحة – رافعة الغامدي:

قبضت شرطة منطقة الباحة على مواطن أتلف جهازاً للرصد الآلي “ساهر” في محافظة المخواة وذلك بصدمه عمداً بمركبته .

وقالت الشرطة: جرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه وإحالته إلى النيابة العامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى