
أحوال – نجران – حمد آل كليب
استقبل صاحب السمو الأمير جلوي بن عبد العزيز أمير منطقه نجران في مكتبه اليوم الأحد 27 فبراير ٢٠٢٢ بديوان الإمارة رئيس مجلس إدارة هيئة الصحفيين السعوديين الأستاذ خالد المالك برفقة مدير فرع الهيئة بمنطقه نجران الأستاذ علي آل منجم وأطلع سموه على أعمال الهيئة في خدمة القطاع الإعلامي وتطوير العملالصحفي من خلال ماتقدمه الهيئة من برامج تطويريه في مجالات الإعلام الجديد والاستفادة من التقنيات الرقمية إضافة إلى ما تُقِيمه الهيئة من مؤتمرات وملتقيات وندوات في مختلف مناطق المملكة وأكد الأمير جلوي أهمية دور هيئة الصحفيين في الإهتمام بجودة الطرح الإعلامي وتنسيق الجهود الإعلاميه لإبراز ماتشهده المنطقة من تنمية شاملة بالإضافة إلى ماتزخر به من مقومات حضارية وثقافية وسياحية وتراثية

من جانبه قدم رئيس مجلس إدارة هيئة الصحفيين السعوديين المالك شكره وتقديره لسمو أمير منطقة نجران على إستقباله وحفاوته مشيرا إلى أن الهيئة تسعى من خلال جهودها في تعزيز الدور الإعلامي لأبناء الوطن لمواكبة التطورات والمتغيرات و إعلام جديد يحقق تطلعات القيادة .



