أهم الاخبارالرئيسية

خادم الحرمين الشريفين يتلقى رسالة خطية من الرئيس بول كاغامي

Listen to this article

أحوال – متابعات – إبتسام عشان :

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ، رسالة خطية من فخامة الرئيس بول كاغامي، رئيس جمهورية رواندا، تتصل بالعلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل دعمها وتعزيز التعاون المشترك في مختلف المجالات.

تسلم الرسالة معالي المستشار في الديوان الملكي الأستاذ أحمد بن عبد العزيز قطان، خلال لقائه معالي وزير خارجية جمهورية رواندا فنسنت بيروتا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى