الرئيسيةالصحة والحياة

اجتماع اللجنة التنفيذية لنواقل الأمراض بجازان 

Listen to this article

أحوال – جـازان – عائشة طاهر:

اجتمع مدير عام فرع مركز وقاء بمنطقة جازان المهندس عبد العزيز بن عبدالله ال منيع و مدير فرع هيئة الصحة العامة بجازان البروفيسور زكي منور وممثل عن أمانة منطقة جازان محمد يحى جعامي، وممثل من الشئون الصحية بمنطقة جازان (د.انور الامير)، (في مقر فرع الوزارة بالمنطقة خصوص مناقشة أعمال مكافحة نواقل الامراض  

وأوضح مدير عام فرع المركز بالمنطقة،خلال الاجتماع، أهمية التعاون المشترك وتوحيد الجهود المبذولة، كما جرى استعراض الوضع الوبائي وأعمال المكافحة لناقل مرض حمى الضنك؛ إضافة إلى الخطة الاحترازية لمكافحة حمى الوادي المتصدع مع دخول موسم الأمطار وتبادل التقارير والمعلومات بين الجهات الثلاث 

وخلال الاجتماع، جرى الإتفاق على تكثيف أعمال مكافحة نواقل الامراض والمراقبة الوبائية خلال موسم الأمطار وتكثيف البرامج التوعوية والتثقيفية عن الأمراض المنقولة بالنواقل .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى