تربية و تعليم

تعليم عسير ينهي آخر فعاليات برنامج موهبة الإثرائي الأكاديمي

Listen to this article

 

أحوال – عسير – يوسف حسين ابوملحه

أختتمت الإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير فعاليات برنامج موهبة الإثرائي الأكاديمي للطلاب الموهوبين والطالبات الموهوبات، الذي نفذته مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع «موهبة»، بالشراكة مع الإدارة العامة للتعليم في المنطقة. وبلغ عدد المستفيدين والمستفيدات من البرنامج نحو 150 طالباً وطالبة، وجرى تنفيذ عدد من الفعاليات توزعت على برامج تخص البنين تمثلت في «الاختراعات   ، والكيمياء في حياتنا، والروبوت، ومهندس المستقبل»، وبرامج تخص البنات شملت «الإختراعات ، وبرمجة الحاسوب، والروبوت، ومهندس المستقبل»، إضافة إلى الجوانب المهارية، وسط مشاركة فاعلة من الطلاب والطالبات الموهوبين والموهوبات. وجرى تكريم الطلبة المشاركين، والجهات الداعمة والمشاركة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى