الرئيسيةالصحة والحياة

مشروع إعداد ممارسين صحيين في القطاع الصحي بالمنطقة الشرقية

Listen to this article

أحوال – متابعات – إبتسام عشان :

اطلقت المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية ممثلةً بإدارة الأزمات والكوارث مشروع إعداد ممارسين صحيين في القطاع الصحي مدربين على التعامل مع الأزمات والكوارث الصحية.

وأشارت المديرية إلى أن عدد المستفيدين من المشروع بلغ خلال الشهريين الماضيين 212 ممارسًا صحيًا في مختلف القطاعات الحكومية والخاصة، مؤكدة أهمية المشروع في رفع الجاهزية للاستجابة السريعة لكافة أنواع الكوارث والأزمات، وإكساب الممارسين الصحيين مهارات التعامل 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى