
أحوال – عسير – معدي آل حيه :
بحضور وكيل مدرسة سعيد بن زيد بخميس مشيط الأستاذ الفاضل خالد بن ناصر آل خرصان الشهراني نفذ الأستاذ أحمد بن عبدالله بن حامد الشهري معلم التربية الإسلامية بالمدرسة “برنامج الماوساة المتعددة”.
ويعد البرنامج من أهم أساليب التعلم الجديدة الذي يزرع بين الطلاب التنافس والتميز في اكتساب المعلومة.
وبهذه المناسبة كرمت إدارة المدرسة الأستاذ أحمد الشهري حيث تم منحه شهادة شكر وتقدير من إدارة المدرسة مزيداً من التوفيق والنجاح والإنجاز والتميز للأستاذ احمد الشهري



