المجتمع

مقيم القحطاني مسيرة إنجاز وعطاء مدير مكتب الضمان الإجتماعي بالأحساء سابقاً

Listen to this article

أحوال-الأحساء-زهير بن جمعة الغزال :.

في مبادرة رائعه معطرة بالوفاء كرم منسوبي مكتب الضمان الاجتماعي بمحافظة الاحساء زميلهم الأستاذ مقيم بن فهيد القحطاني الذي احيل الى التقاعد مؤخر من اداره المكتب
حيث أقيم احتفال تكريمي تحت إشراف مدير مكتب الضمان الاجتماعي بمحافظة الاحساء أ / خالد بن فهد العنزي وبمشاركة منسوبي المكتب وتحدث العنزي بهذه المناسبه بقوله .بالأصالة عن نفسي ونيابة عن زملائي وجميع منسوبي ومنسوبات مكتب الضمان أتقدم بأسمى آيات الشكر الجزيل والعرفان الجميل إلى الأستاذ مقيم فهيد القحطاني على ماقدمه طيلة السنين في خدمة المستفيدين والمستفيدات وفي خدمة أهالي محافظة الاحساء
وقد تم تكريم القحطاني بالدروع والهدايا التذكارية بهذه المناسبه
وقد شكر أ/ مقيم القحطاني مدير المكتب و الزملاء علي هذه المبادره
وسائلا الله له وللجمبع التوفيق والعون والسداد على أداء كل واجب وحمل كل أمانة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى