وزير الموارد البشرية بترأس اجتماع مجلس إدارة مركز القطاع غير الربحي

أحوال – محمد صالح الزهراني
رأس معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية رئيس مجلس إدارة المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي المهندس أحمد بن سليمان الراجحي الاجتماع العاشر لمجلس إدارة المركز، وما تضمنه من استعراض التقرير السنوي للمركز لعام 2023م، والملخص التنفيذي لميزانية المركز لعام 2023ـ2024م.
واطلع المجلس خلال الاجتماع على التوجهات الإستراتيجية لصندوق دعم الجمعيات، والأداء الإستراتيجي للمركز، إضافة إلى الخطّة السنوية لعام 2024م، والمنصة الوطنية لحوكمة التبرعات.
واتخذ المجلس في نهاية الاجتماع عدداً من القرارات والتوصيات التي تعزز من رفعَ مساهمة القطاع غير الربحي في الناتج المحلي الإجمالي بنسبة (5%) بحلول عام 2030م.
الجدير بالذكر حملة #أسرتناعون تنطلق من خلال #مجلسشؤونالأسرة بالمركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي تعزيزًا للتنمية المستدامة وتحفيز أفراد المجتمع على المساهمة في تقديم العون والمساندة من خلال المنصة الوطنية للتطوع، لتحقيق مستهدفات #رؤيةالسعودية_2030 في الوصول إلى مليون متطوع.



