رياضة

الصيعري : الرياضة السعودية أصبحت واجهة ترفيهية سياحية، والقادسية يواكب المرحلة

احوال – الدمام- خالد الشهراني :

رحب المشرف العام على موسم القادسية الرمضاني ، الاستاذ فهد الصيعري، بالمشاركين في موسم القادسية الرمضاني الذي يحظى برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الامير سعود بن نايف، أمير المنطقة الشرقية .
وقال الصيعري خلال حضوره فعالية مسابقة الطهي التي أقيمت امس بمقر نادي القادسية بمشاركة عدد كبيرة من الشيفات والطهاة، وحضور عدد كبير من الزوار للفعالية : الفترة الماضية اقيمت بطولة الصالات ومسابقة القرآن الكريم، وبدأنا بعدها مسابقة الطهي فيها مسارات وغدا الاثنين تنطلق فعالية القرقيعان وستكون شيئ استثنائي وكبير ومفاجآت للحضور .
وتابع الصيعري:” ستنطلق اليوم بطولة البادل للمحترفين والهواة ومستمرين في الفعاليات بالملاعب الداخلية والخارجية، ونرحب بالجميع في ناديكم نادي القادسية .
وأضاف الصيعري : نادي القادسية يعمل ليصبح رائد في مثل المبادرات المجتمعية بشكل مستمر، والفعاليات مستمرة حتى يوم الخميس المقبل ومدينة الخبر الجميلة تستاهل منا كل الخير،والمنطقة الشرقية تستاهل ان يتواجد بها مبادرات وفعاليات كبيرة .
وكشف الصيعري : الرياضة السعودية تمر بمرحلة كبيرة بقيادة سمو سيدي ولي العهد ، فالرياضة اليوم ، أصبحت وجهة ترفيهية و سياحية ، ونتطلع في نادي القادسية أن نكون رائدين في هذا المجال .
وأوضح الصيعري : ما يحدث اليوم في القادسية هو امتداد لما صار عليه القادسية من خلال اطلاق المبادرات الاجتماعية في رمضان منذ 45 عاماً من اطلاق مسابقات طهي، وهي عادة مجتمعية ونحن حريصين عليها ، حرصنا ان تكون في الموسم الحالي مبتكرة بشكل أكبر من خلال الطهي المباشر عبر المؤثرين الموجودين واللجان المتخصصين.

خالد علي مريع الشهراني

خالد علي الشهراني 1-صحفي مرخص من هيئة المرئ والمسموع 2- عضو هيئة الصحفيين السعودييين 3- عمل سابقا مديرا اقليميا بصحيفة أركان الاكترونية 4- مدير تحرير في صحيفة أضواء المستقبلية 5- محرر دسك صحيفة أحوال 5- حضور مؤتمرات داخل السعودية من ضمنها مؤتمر مستقبل الاعلام ومؤتمرات خارجية من ضمنها مؤتمر الابتكار والتميز بدولة الامارات 6- ماجستير اعلام وعلاقات عامه 6- خريج بكالوريوس لغة انجليزيه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى