الرئيسيةدوليه

يحصد على ذهبتين وفضيتين

أحوال – الإحساء- زهير الغزال :

حصل نادي الفجيرة العلمي عن مشروع الدرون  ومشروع الطائرة الفوتيل على ميداليات ذهبية .

وحصل مشروع المسقى الصحراوي ومشروع فارز النفايات الحديدية على ميداليتين فضيتين وذلك في ختام المهرجان الدولي للعلوم والتكنولوجيا بحضور  سعادة بشير عطية الكاتب العام لولاية المهدية بتونس و حاتم سليمان رئيس الجمعية التونسية للعلوم والتكنولوجيا .

كما كرم الدكتور سيف المعيلي ممثلا لنادي الفجيرة العلمي في المهرجان  الحاصلين على المركز الثاني بالميداليات الفضية و الدكتور اسامة الأسمر عضو الجمعية العربية للربوت بالأردن من الأردن الحاصلين على المركز الثالث بالميدالية الفضية في الفئات المختلفة المشاركة في المهرجان.

وضمن فقرات الحفل  القى المعيلي كلمة للمشاركين مهنئاً لهم فوزهم وحثهم الي مواصلة البحث العلمي وتطوير قدراتهم وإمكانياتهم وفي ختام الكلمة قام بإهداء درع النادي إلى مدير المهرجان وشكر اللجنة المنظمة والمتطوعين على مجوداتهم التي بذلوها لانجاح المهرجان  .

وقال المعيلي ان مشاركة النادي في مثل هذه التظاهرات العلمية يضع النادي وأعضاءه ورواده في مصاف المراكز والجامعات والجمعيات التي تعني بالعلوم والتكنلوجيا واستفادتنا من المشاركات هذه في خلق شراكات وفتح آفاق جديدة من نقل الخبرة والمعرفة لدى الكثير من تلك الجهات المشاركة .

والجدير بالذكر ان عدد الدول المشاركة في المهرجان 40 دولة من مختلف أنحاء العالم ووصل عدد المشاركين ما يقارب 1200 مشارك .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى