الرئيسيةرمضان

إختتام غبقة بلدية الخبر الرمضانية

أحوال-الخبر-زهير الغزال :.

(اختتمت “غبقة بلدية الخبر الرمضانية”، أمس، فعالياتها في ساحة كورنيش الخبر، بعد 14 يوماً، استقبلت خلالها أكثر من 90 ألف زائر، من مختلف أنحاء المملكة، ومن جميع الفئات العمرية.
من جهته أوضح رئيس بلدية محافظة الخبر المهندس مشعل الحميدي الوهبي، بأن “الغبقة، جاءت ضمن الخطوات العديدة التي تتخذها البلدية، لتعزيز جودة الحياة في المحافظة، وتعزيز مكانة الخبر كوجهة سياحية ونقطة جذب واستقطاب للزوار والسائحين.
وأشار المهندس مشعل، إلى إن “الغبقة” اشتملت على العديد من البرامج والأنشطة المتنوعة، التي جذبت جميع فئات المجتمع، من جلسات مطلة على البحر، ومأكولات شعبية وأخرى حديثة، ومقاهي، وأركانًا فنية ثقافية، وورش عمل تفاعلية، ومنطقة ألعاب الطاولة للصغار والكبار.
وأبان رئيس بلدية الخبر، بأن “الغبقة” اشتملت على 15 مطعماً وكافيه، و20 ركناً في سوق الأزياء والعطور، كما ضمت عروض للمسرح، والحكواتي، وعرض علاء الدين، والمسحراتي، وعزف القانون والعود، والسوق الرمضاني، وركن للأطفال من سن 3 إلى 7 سنوات مجاناً، وركن للحرف اليدوية الرسم على الفخار مجاناً أيضاً.
يذكر بأن هدف الفعالية هي مبادرة مجتمعية مجانية تسعى من خلالها البلدية في تحسين جودة الحياة، وتُعزز مشاركة المواطن والمقيم والزائر في الأنشطة الثقافية والترفيهية بما يعزز مكانتها وهي ضمن الخطط الاستراتيجية لأمانة المنطقة الشرقية، التي تنفذها البلدية لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، حيث استمرت 14 يوماً من الساعة التاسعة مساءً حتى الساعة الواحدة والنصف فجراً دخولها كان مجاناً، بمشاركة العديد من الجهات التي أثرت الفعاليات.)

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى