المجتمع

ترقية الدكتور محمد بن علي عسيري إلى أستاذ دكتور

Listen to this article

 

أحوال  –  أبها –  عبدالله مشهور:.

صدرت موافقة رئيس جامعة الملك خالد المكلف أ.د. سعد بن محمد بن دعجم بترقية الدكتور محمد بن علي عسيري رئيس قسم القيادة والسياسات التربوية بجامعة الملك خالد بأبها إلى رتبة أستاذ دكتور في تخصص القيادة التربوية.
البروفيسور العسيري لايزال يتلقى التهاني بمناسبة ترقيته من قبل زملائه وأصدقائه وطلابه، سائلين له الله جميعًا بدوام التوفيق والسداد.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى