الرئيسية
غياب نجم الاتحاد

أحوال ‐ الرياض ‐ طارق العريدي :
شهدت إصابة المحترف الفرنسي بصفوف نادي الاتحاد الكابتن كريم بنزيما تطوراً جديداً قبل مباراة الفريق والتي سيخوضها أمام الفتح في منافسات دوري روشن السعودي، فيما يعاني بنزيما من إصابة عضلية جعلته يغيب عن مشاركة الفريق خلال الفترة الماضية، بعدما اصيب أمام نادي الأهلي في اللقاء جمعهما في منافسات الدوري.
وحسب المصادر المقربة من البيت الاتحادي بأن بنزيما بدء برنامجه اللياقي يوم الاحد تمهيداً لعودته إلى التدريبات الجماعية ومن ثم عودته للمشاركة في المباريات.
يذكر بأن الاتحاد يخوض الجولة الحادية عشر أمام نظيره الفتح والتي ستكون يوم الاحد المقبل الموافق الرابع والعشرون من الشهر الجاري.



