الرئيسيةالمحليات

المركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحر

Listen to this article

أحوال – الجموم – غميص الظهيري :

اقام المركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحر بمنطقة مكة المكرمة مساء اليوم الثلاثاء ١٤٤٦/١٠/٢٤هـ مبادرة بتنفيذ حملة تطوعية للمشاركة في تقليم وتجوير وتنظيف متنزه الجموم البيئي.

وذلك بمشاركة عدداً من المتطوعين والمتطوعات والجمعيات مثل جمعية البر الخيرية بمحافطة جده وجمعية التنمية الاهلية بالشوقية وكذلك مشاركة الأتحاد السعودي للتسلق والهايكنج بورشة عمل لاتترك أثر القاها الكابتن والمدرب ومرشد الهايكنج هتان خالد الصماني. 

 بحضور رئيس الاتحاد السعودي للهايكنج والتسلق الأستاذ فارس حجار وبمشاركة فريق زروع مكة التطوعي

حضر المبادرة الأستاذ محمد بن سعيد ابو ملحه عضو مجلس إدارة جمعية البر بمحافظة جدة حيث القى كلمة توجيهية قبل انطلاق المبادرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى