الحجالرئيسية

استقبال بهيج ل ١٢٠ حاج من أندونيسيا

Listen to this article

أحوال – مكة – غميص الظهيري :

بماء زمزم المبارك و باقات الورود استقبل مركز الضيافة والرفادة لخدمات الحجاج ١٢٠ من حجاج أندونيسيا القادمين لأداء مناسك الحج هذا العام.

وقد استقبل رئيس مركز الضيافة والرفادة الأستاذ لؤي الشريف. 

واخصائي الخدمات المساندة والتطويف المركزي نادر باشا وعدد من أعضاء المركز ١٢٠حاجاً من أندونيسيا استقبلوهم بالورود وماء زمزم والقهوة السعودية والهدايا.

وعبر الحجاج القادمون من أندونيسيا عن بالغ سعادتهم بالجهود التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، في سبيل توفير أفضل وأرقى الخدمات لحجاج بيت الله الحرام مقدمين شكرهم وتقديرهم على ما وجدوه من حسن ضيافة واستقبال تعكس مدى اهتمام المملكة حكومة وشعباً بضيوفها الذين يقدمون إليها من كافة أقطار الأرض لأداء مناسك الحج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى