الرئيسيةالمحليات

شراكة بين سجون جازان والتكافل النسائية برعاية نائب الأمير

Listen to this article

 

أحوال -جازان –محمد العزي

رعى صاحب السمو الأمير ناصر بن محمد بن جلوي، نائب أمير منطقة جازان، بمكتبه اليوم، مراسم توقيع اتفاقية تعاون بين مديرية السجون بالمنطقة وجمعية التكافل النسائية بجازان.

ووقّع الاتفاقية عن مديرية السجون مساعد المدير العميد جابر بن جلوي المطيري، وعن الجمعية رئيسة مجلس الإدارة الأستاذة عائشة الشبيلي.

وأكد سمو نائب أمير المنطقة خلال المناسبة أهمية هذه الشراكة في تعزيز التعاون بين الجهتين، وتنفيذ برامج تأهيلية ودورات تدريبية تستهدف النزلاء والنزيلات وأسرهم، بما يسهم في دعمهم ودمجهم بالمجتمع بطريقة إيجابية وفاعلة.

وشدد سموه على ضرورة تضافر الجهود لتحقيق أفضل الخدمات للنزلاء، وتحقيق الأهداف المرجوة من الاتفاقية بما يعكس اهتمام القيادة بالإنسان أولاً، وتمكينه من العودة للمجتمع فردًا منتجًا وفاعلًا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى