الرئيسيةالمحليات

أمير منطقة نجران يستقبل رئيس هيئة الصحفيين السعوديين

Listen to this article

أحوالنجرانحمد آل كليب

استقبل صاحب السمو الأمير جلوي بن عبد العزيز أمير منطقه نجران في مكتبه اليوم الأحد 27 فبراير ٢٠٢٢ بديوان الإمارة رئيس مجلس إدارة هيئة الصحفيين السعوديين الأستاذ خالد المالك برفقة مدير فرع الهيئة بمنطقه نجران الأستاذ علي آل منجم وأطلع سموه على أعمال الهيئة في خدمة القطاع الإعلامي وتطوير العملالصحفي من خلال ماتقدمه الهيئة من برامج تطويريه في مجالات الإعلام الجديد والاستفادة من التقنيات الرقمية إضافة إلى ما تُقِيمه الهيئة من مؤتمرات وملتقيات وندوات في مختلف مناطق المملكة وأكد الأمير جلوي أهمية دور هيئة الصحفيين في الإهتمام بجودة الطرح الإعلامي وتنسيق الجهود الإعلاميه لإبراز ماتشهده المنطقة من تنمية شاملة بالإضافة إلى ماتزخر به من مقومات حضارية وثقافية وسياحية وتراثية 

من جانبه قدم رئيس مجلس إدارة هيئة الصحفيين السعوديين المالك شكره وتقديره لسمو أمير منطقة نجران على إستقباله وحفاوته مشيرا إلى أن الهيئة تسعى من خلال جهودها في تعزيز الدور الإعلامي لأبناء الوطن لمواكبة التطورات والمتغيرات و إعلام جديد يحقق تطلعات القيادة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى