الرئيسيةالمحليات

اليامي يحصل على العضوية من جامعة الملك سعود

Listen to this article

أحوال – نجران – حسين القفيلي 

حصل الأستاذ طلال سعيد اليامي على عضوية الجمعية السعودية للإعلام والاتصال بجامعة الملك سعود نظير جهودة  المميزة  وكفاءته العملية والعلمية
من جهته شكر اليامي جامعة الملك سعود على منح العضوية  والثقة  له .
صحيفة أحوال ” تبارك  للأستاذ طلال اليامي متمنيةُ له مزيداً من التقدم  والازدهار .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى