
أحوال – نجران – حسين القفيلي
حصل الأستاذ طلال سعيد اليامي على عضوية الجمعية السعودية للإعلام والاتصال بجامعة الملك سعود نظير جهودة المميزة وكفاءته العملية والعلمية
من جهته شكر اليامي جامعة الملك سعود على منح العضوية والثقة له .
صحيفة أحوال ” تبارك للأستاذ طلال اليامي متمنيةُ له مزيداً من التقدم والازدهار .



