المحليات
محافظ محايل يستقبل رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر .

أحوال _ عسير _ محمد آل مشافع
استقبل محافظ محايل علي بن ابراهيم الفلقي في مكتبه،رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمحافظة الشيخ طالع بن جابرالهلالي ،
وفي بداية اللقاء رحب المحافظ برئيس الهيئة، راجياً له التوفيق والسداد في مهام عمله, مثمناً الجهود التي تبذلها الرئاسة العامة لهيئة الأمربالمعروف والنهي عن المنكر من برامج توعوية ووقائية وحملات تثقيفية تهم أمن الوطن والمواطن .




