المحليات

السديس يهنئ خادم الحرمين الشريفين بمناسبة مغادرته المستشفى

Listen to this article

 

أحوال – سحر الغامدي:

رفع معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس، باسمه واسم علماء ومدرسي وأئمة وخطباء الحرمين الشريفين التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -رعاه الله- بمناسبة مغادرته مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة.

وسأل معاليه الله أن يديم على خادم الحرمين الشريفين موفور الصحة ويلبسه ثوب العافية وأن يطيل في عمره ويجعله ذخراً للبلاد والعباد وأن يديم على المملكة الرخاء والنماء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى