المحليات

أطفال “كناري الفرح” في زيارة للمحافظة بمناسبة سلامة خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله

Listen to this article

أحوال – محايل عسير – يوسف أبو ملحه

‏إحتفاءً بسلامة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز _حفظه الله ورعاه_ ومغادرته مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة، قامت إبتدائية كناري الفرح بزيارة لمحافظ محايل عسير علي بن إبراهيم فلقي
وتقدم الوفد رئيس مجلس الإدارة عمر بن محمد السيد وعدد من المعلمات وكان في استقبالهم المحافظ والذي رحب بالأطفال وشكر لهم زيارتهم. 
‏ثم تقدمت الطالبة صبا بإلقاء كلمة رفعت من خلالها التهاني بمناسبة سلامة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ورعاه ومغادرته مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة
وقدّم محافظ محايل عسير شكره وامتنانه للمعلمات مشيداً بدورهنّ الهام في عملية التعليم وبناء هذا الوطن
كما قدّم رئيس مجلس إدارة “كناري الفرح” في نهاية الزيارة شكره وتقديره للمحافظ على حسن الإستقبال وحفاوة التكريم. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى