المحليات

الوحيشي” يحصل على درجة البكالوريوس من جامعة الملك خالد كلية الهندسة.

Listen to this article

أحوالعسير  عامر آل عامر

حصل الطالبفرحان محمد الوحيشي على درجة البكالوريوس من كلية الهندسة جامعة الملك خالد  ولايزال يتلقى التهاني والتبريكات من الأهل والأقارب والزملاء

وقد شكر  الوحيشي الله سبحانه وتعالى على توفيقه وكرمه داعياً الله سبحانه وتعالى أن يوفقه لخدمة دينه ومليكه ووطنه .

أسرة تحرير صحيفة أحوال تبارك له بهذه  المناسبة ويتمنون له دوام التوفيق والنجاح الدائم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى