المحليات

أمير منطقة تبوك يدشّن 26 مشروعًا تنمويًا لمنظومة البيئة والمياه والزراعة

Listen to this article

أحوال – تبوك – عبدالله الحايطي

يدشّن صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك اليوم الإثنين ، بحضور معالي وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبد الرحمن الفضلي ، 26 مشروعًا تنمويًا لمنظومة البيئة والمياه والزراعة، بتكلفة اجمالية تتجاوز، 2,5 مليار ريال لدعم الاستدامة البيئية والمائية والغذائية في المنطقة، وفق مستهدفات “رؤية 2030”.
وستسهم المشروعات في خدمة جميع مدن ومحافظات ومراكز المنطقة المنفذة وفق أفضل الممارسات العملية والخبرات الفنية، لتعكس سير منظومة البيئة والمياه والزراعة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى