قلبك لم يتقاعد

أحوال – الرياض – علي الزهراني
أقامت جمعية المتقاعدين بالرياض في برنامج الديوانية احد برامجها ندوةً طبيةً قدمها د. علي بن فارس العمري إستشاري طب الأسره عضو جمعية مجلس إداره (قلبي) وذلك بقاعة عبدالله بفندق -مداريم – بالرياض وحضرهذه الندوه عدد كبير من أعضاء الجمعية يتقدمهم الدكتور / مبارك بن عبيد القحطاني ونائبه الأستاذ/ علي بن محمد الزهراني وعضو مجلس الإدارة المشرف المالي الاستاذ/حجي محمد الحجي ومدير برنامج الديوانية الاستاذ / فهد المزيد الذي قدم ضيف الندوة ونائبه الدكتور / خالد الخميس .
وقد كانت المحاضرة التي قدمها الدكتور علي العمري شيقة وممتعة حيث طرح محاورها بإسلوب رائع تفاعل معه الحاضرون حيث بدأ الكلام بقصة مريضة راجعته في العيادة واكتشف من خلال الحوار بينهما انها متعبة القلب بسبب تفكيرها الدائم في أولادها وأحفادها بكل صغيرة وكبيرة وهذا الامر يتعب القلب وعرض لوحة فيها أربع مربعات تدل على ما يجب علينا العمل به والتفكير فيه وبعد ذلك إستمر في محاور الندوة حتى النهاية وبعد ذلك تم تكريمه من رئيس مجلس الإدارة ونائبه ومدير برنامج الديوانية وتم تقديم شهادة شكر من جمعية قلبي للجمعية تقديراً منها لإستضافة هذا اللقاء وتنظيمه والتقطت الصور الجماعية في نهاية اللقاء بمشاركة الجميع.



