المحليات

” الفلقي “يُدشِّن حملة اعتزاز

Listen to this article

 

أحوال- محايل – محمد آل مشافع

دشّن محافظ محايل علي بن ابراهيم الفلقي حملة “اعتزاز” والتي تنفذها هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمحافظة بحضور رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة محايل الشيخ طالع بن طراد الهلالي .

وتهدف الحملة إلى الاعتزاز بالقيم الإسلامية السمحة، وزيادة الوعي والاعتزاز بالأسس المتينة التي قامت عليها المملكة العربية السعودية، ورفع روح الاعتزاز بمنجزات الوطن، وتعزيز الانتماء للوطن المعطاء، وذلك عبر وسائل توْعَوية متنوعة ومواد إعلامية مقروءة ومرئية ومسموعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى