المحليات
جمعية “غيث” تشارك في التثقيف الصحي

أحوال – جازان – يحيى مدخلي
شاركت جمعية غيث الصحية في منطقة جازان في فعاليات اليوم العالمي للتبرع بالدم، والتي نفذتها صحة جازان، وأُقيمت في مجمع كادي مول التجاري.
وشهِدت مشاركة الجمعية تفاعلاً كبيراً من قِبل الحضور، واشتملت الفعاليات على إستقبال المتبرعين في المعرض الصحي وقياس العلامات الحيوية ومن ثم توعية المشاركين والزوار مع تنفيذ عدة عروض متنوعة.
وأوضح مدير إدارة بنوك الدم وبنك الدم المركزي بصحة جازان الدكتور عبدالرحمن حمزي أن اليوم العالمي للتبرع بالدم يهدف إلى رفع درجة الوعي لدى أفراد المجتمع بأهمية التبرع بالدم لما يمثله من قيمة إنسانية نبيلة، مبيناً أن وزارة الصحة وفرت المنصة الإلكترونية “وتين” لكل من يرغب بالتبرع بالدم ومن خلال التطبيق سيتعرف على جميع المعلومات والمراكز للتبرع بالدم.




