
أحوال – عسير – إبراهيم الروسي :
أطلق مدير التعليم بمحافظة رجال ألمع أحمد بن يحيى العرفجي مبادرة “مجلس متقاعدي التعليم” وذلك خلال الحفل الذي نظمته إدارة التعليم اليوم بمناسبه حفل المتقاعدين وذلك على مسرح الإدارة بعنوان ” لن ننسى عطاءكم” بحضور عدد من منسوبي التعليم ، ولفت إلى أن هذه المبادرة جاءت تقديرًا لعطائهم ودورهم البارز كخبرات وطاقات فاعله تسهم في البناء وإعداد الأجيال ، وأضاف سيتم إقامة العديد من البرامج والدورات للمتقاعدين والمتقاعدات من منسوبي التعليم ، وتشكيل مجالس أخرى مسانده لمجلس المتقاعدين في جميع مدارس التعليم بالمحافظة .
وفي ذات السياق كرمت المساعدة للشؤون التعليمية عزيزة حسن عسيري المعلمات المتميّزات وذلك في احتفالية بمدرسة إبتدائية البنات بالشعبين




