المحليات

“السديس” قدسية الحرمين الشريفين خطاً أحمر

Listen to this article

أحوال – محليات – محمد الفلقي :

شدد الرئيس العام لشؤون الحرمين الشريفين معالي الشيخ الدكتور/عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس على ضرورة الالتزام والتقيّد التام بالأنظمة والتعليمات المتعلقة بالحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة.

وحّذر” السديس” من مخالفة الأنظمة والقوانين، مؤكداً أن قدسية الحرمين الشريفين، تُعد خطاً أحمر بالنسبة للمملكة العربية السعودية ولن يتم التساهل مع من يتجاوز أو يتعدى عليها مهما كانت جنسيته أو طبيعة عمله، من منطلق سيادتها المُطلقة على الحرمين الشريفين والمشاعر المُقدسة التي تشرف بخدمتها ورعايتها.

وأكّد على أهمية تطبيق العقوبات الرادعة لمثل هذه الجرائم الأمنية داعياً الجميع إلى التعاون لتحقيق هذه المسؤولية الدينية والوطنية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى