المحليات

“الظافري” يستقبل مدير شرطة جزر فرسان

Listen to this article

أحوال – فرسان – بندر معشي:

استقبل محافظ جزر فرسان الأستاذ/ عبدالله بن محمد الظافري ،مدير شرطة المحافظة المعيّن حديثاً المقدم/ أحمد بن عيسى دلاك ،وذلك بمكتبه في المحافظة.

وفي مستهل الاستقبال رحّب المحافظ بالمقدم الدلاك،وهنأه بمناسبة تعيينه مديراً لشرطة المحافظة ،متمنياً له التوفيق والسداد في المهام المسندةِ إليه.

من جانبه ،قدّم “الدلاك” شكره وامتنانه لمدير شرطة المنطقة على صدور تكليفه و لمحافظ فرسان على حفاوة الاستقبال.

من جهته أكّد “الدلاك” حرصه وجميع العاملين في شرطة المحافظة على بذلِ المزيد من الجهود بما يحقق التطلعات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى