
أحوال – جازان – نوال جابر هزازي :
تمت مساء أمس الخميس في صامطة مناقشة الدور المجتمعي لنادي حطين من قِبل إدارة الفريق بحضور ممثلي نادي حطين وعدد من قادة التطوع بالمحافظة ، وبحضور الرئيس التنفيذي لنادي حطين المهندس ممدوح سهلي، والأمين العام لنادي حطين الأستاذ علي خلوفة ، ورئيس نادي الحزم للتوستماسترز الأستاذ سلطان حمدي ، وحضور ممثلي الفرق التطوعية بمحافظة صامطة.
وقد وضعت الأجندة والخطط المستقبلية وأهداف الفريق وتمت مناقشة الاحتفالية باليوم الوطني، وكذلك ناقش الإداريين عدد من المحاور البناءه لهيكلة فريق همم حطين التطوعي، وحيث تأتي هذه الخطوة في إطار العمل التطوعي وتهيئة سبل النجاح والتعاون بين أعضاء الفريق.



