الرئيسيةالصحة والحياة

مُحَافِظ البرك يَستقْبِل مُدير القطَاع الصِّحِّيِّ

Listen to this article

أحوالعسيرإبراهيم الروسي :

أستقبل  سعادة  محافظ  البرك  الأستاذ عبد الرحيم  الحسين  آل  عبده  الهلالي بمكتبة  صباح  اليوم  الأستاذ  يحيى  محمد التوم،  الذي  صدر  قرار  مدير  عام  الشؤون الصحية  بعسير  بتكليفه  مديرًا للقطاع الصحي  بالمحافظة  ومشرفًا على  مستشفى البرك

وقد  رحب  سعادة  المحافظ  به  وتمنى  له التوفيق  في  مهمته  وناقش  معه  احتياجات المحافظة  الصحية  وسبل  الرقي  بها  وتحسينها بما  يوفر  الرعاية  الصحية  المتكاملة  لمواطني المحافظة  والمراكز  التابعة  لها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى