الرئيسيةرياضة

العساف”يستقبل مدير مكتب وزارة الرياضة بالرس 

Listen to this article

أحوال – الرياض- محمـد قرهم:

إلتقى محافظ الرس حسين العساف مؤخراً بمدير مكتب وزارة الرياضة بالمحافظة بدر الزغيبي ، مقدماً له التهنئة بمناسبة تكليفه مديراً للمكتب.

 وأكد “العساف” خلال اللقاء على أهمية التعاون وبحث الفرص بين فرع الوزارة ومحافظة الرس فيما يتعلق بالأنشطة الرياضية والمجتمعية والثقافية.

 وأوضح مدير مكتب وزارة الرياضة بالرس عن استعداد المكتب الكامل للتعاون مع كافة الدوائر الحكومية فيما يتعلق بالأنشطة الرياضية والمجتمعية والثقافية وفتح المجال بشكل أكبر للفرص التطوعية لإفادة كافة الراغبين في الحصول على الفرص التطوعية وتحقيق رؤية المملكة من خلال الفرص العديدة التي تخدم أبناء المحافظة بشكل خاص والمنطقة بشكل عام رياضياً وثقافياً ومجتمعياً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى