الرئيسيةالمحليات

مدير القطاع الصحي برجال ألمع يُكّرم أفراد قسم الحركة

Listen to this article

أحوال – رجال ألمع – عامر آل عامر :

كرم مدير القطاع الصحي بمحافظة رجال المع الأخصائي أول، عائض محمد عسيري أفراد قسم الحركة وذلك نظير “ أدائهم المتميز الذي انعكس إيجاباً على الخدمة المقدمة وتمنى مدير القطاع للمُكرمين المزيد من التوفيق ومضاعفة الجهد لتحقيق أعلى مستويات الرضا عن الخدمة ضمن آلية تحفيز الموظفين.

وقد حضر التكريم مدير قسم الحركة بالقطاع الصحي في رجال ألمع، الأستاذ عامر علي خفيف.

الجدير بالذكر بأن هذا التكريم بادرة وذلك لزرع روح التنافس بين الموظفين .حيث شمل التكريم التالية أسماؤهم وهم:

1- علي أحمد ناصر

2- عايض لاحق الربعي

3- يحيى محمد السلوسي

4- حسن محمد جابر

5- إبراهيم محمد حسن 

6- أحمد محمد عسيري

7- إبراهيم أحمد مدرك

حيث هنأ جميع المكرمين ، وحثهم على بذل مزيد من الجهد فيما يخدم الصالح العام، صحيفة أحوال الإلكترونية بدورها تتقدم للجميع بالتهنئة، وتتمنى لهم دوام التوفيق والنجاح الدائم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى