الرئيسية

وفاة الطالب ضحية مكيف المدرسة بجازان

Listen to this article

أحوال-فريق التحرير:

توفي فجر اليوم الأحد الطالب سطام غازي فقيه ، ضحية الصعق الكهربائي بساحة احدى مدارس ابو عريش قبل 15 يوما.

وكان وقع التماس كهربائي لأحد الطلاب في احدى المدارس للبنين في ابوعريش بجازان قبل اسبوعين من الأن نقل على اثرة للمستشفى.

والحاقا للبيان السابق والصادر من إدارة تعليم جازان حول تعرض احد طلابها إلى صعق كهربائي ، أوضح المتحدث الرسمي لتعليم جازان ، ان اللجان المكلفة قد انتهت اجراءاتها المتصلة بهذه الواقعة.

من جهته اكد المدير العام لتعليم منطقة جازان ملهي عقدي، انه أصدر عدة عقوبات بشأن واقعة تعرض أحد الطلاب لماس كهربائي شملت جميع من ثبت تقصيرهم، إضافة إلى إحالة عدد منهم لجهات الاختصاص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى