المجتمع
ترقية خالد أبو طالب إلى رتبة عميد

احوال-جازان -عبدالله مشهور
صدرت الموافقة السامية الكريمة بترقية العقيد خالد بن الحسن أبو طالب مدير إدارة تنفيذ الأحكام الحقوقية بشرطة منطقة جازان إلى رتبة عميد .
وأعرب العميد “أبو طالب” عن شكره وامتنانه لولاة الأمر، مُبدياً إعتزازه بهذه الثقة، معتبراً الترقية حافزاً لبذل المزيد من الجهد والعطاء من أجل خدمة الدين ثم المليك والوطن.



