الرئيسية

“الوزراء” يقرر تحويل مركز الوقاية من الأمراض إلى هيئة وتعديل تنظيم “المدن الصناعية”

Listen to this article

قرر مجلس الوزراء برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، اليوم الثلاثاء، تعديل تنظيم الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية، الصادر بقرار المجلس رقم (235) وتاريخ 27 / 8 / 1422هـ، على النحو الوارد في القرار.

كما وافق المجلس على تحويل المركز الوطني للوقاية من الأمراض ومكافحتها إلى هيئة عامة باسم “هيئة الصحة العامة”، والموافقة على الترتيبات التنظيمية لها.

المصدر
أحوال 24 - التحرير :

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى