الرئيسيةرياضة

تكريم تقنية الأحساء

أحوال-الأحساء -زهير جمعة الغزال :.

نيابة عن عميد الكلية التقنية بالأحساء أ. عبدالله بن موسى الذكرالله، وبحضور وكيل الكلية لشؤون المتدربين أ. محمد بن خالد الشريدي ، ومنسق وحدة النشاط شكري بن عبدالله الحمام ،شاركت الكلية التقنية بالأحساء في حفل تتويج الفائزين ببطولة الأجيال الرمضانية لكرة القدم في نسختها السابعة والمقامة بمحافظة الأحساء للعام 1445هـ ،وخلال فعاليات التتويج تم تكريم الكلية التقنية بالأحساء بدرعاً تذكارياً من قبل اللجنة المنظمة للبطولة وذلك بصفتها الشريك المجتمعي ، تسلمه نيابة عن عميد الكلية، وكيل الكلية لشؤون المتدربين.

ومن منطلق دور الكلية التقنية بالأحساء كشريك مجتمعي للبطولة وسعياً لإخراجها تنظيماً في أبهى حلة، شارك فريق الجوالة من الكشافة وفريق الكلية التطوعي في تنظيم البطولة من حيث تقديم الخدمات المساندة للجنة المنظمة ، وتنظيم وإدارة الحشود للجماهير ، وذلك بتنظيم عمليات دخولهم وخروجهم، وكذلك تقديم المياه والمرطبات للاعبين.

وفي كلمة بشأن مشاركة الكلية للبطولة كشريك مجتمعي، أبان عميد الكلية أ. عبدالله الذكرالله، أن قيادات المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني تولي اهتماماً كبيراً بدورها في إطار المسؤولية الاجتماعية بتفعيل أحد أهدافها وهي الشراكات الفاعلة المجتمعية وكذلك تشجيع متدربيها على العمل التطوعي للمساهمة بشكل فاعل والإندماج مع المجتمع، هذا ووضح الذكرالله، أن الكلية سعدت بكونها شريك مجتمعي لبطولة الأجيال الرمضانية لكرة القدم.

كما شكر رئيس مجلس إدارة فريق الأجيال الرياضي بالمبرز الأستاذ علي بن شاكر العليو، الكلية التقنية بالأحساء على دورها كشريك مجتمعي ونجاح للبطولة والمشاركة بتتويج الفائزين بالبطولة، وعلاوة على ذلك، تطلع العليو الى زيادة المبادرات والشراكات المجتمعية بين الفريق والكلية في المستقبل القريب.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى