الرئيسيةالمحليات

فرص إستثمارية لتطوير المشاتل الزراعية

أحوال-الأحساء-زهير الغزال :.

(طرحت أمانة المنطقة الشرقية، فرص استثمارية لتطوير المشاتل الزراعية، على مساحة بلغت أكثر من 170 ألف متر مربع، بما يدعم جهود الأمانة بالتماشي مع مبادرة (السعودية الخضراء) وتوسيع المسطحات الخضراء ورفع نصيب الفرد بما يواكب مستهدفات وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، حيث تساهم هذه الفرص في ترشيد التكاليف ورفع مستوى كفاءة الإنفاق وتعظيم الايرادات وإشراك القطاع الخاص بالتنمية.
وتشتمل هذه الفرص على إقامة مشاتل زراعية وخدمات للتشجير والزراعة وتدوير المخلفات الزراعية ومختبرات بالإضافة إلى أنشطة ترفيهية وسياحية ومطاعم وكافيهات لمدة 25 سنة مع فترة إعفاء 5% من المدة دعماً وتحفيزًا للمستثمرين، وتنشيط الحركة الاقتصادية والارتقاء بتنمية المنطقة بالشراكة مع القطاع الخاص وتحسين المشهد الحضري، وتطوير المرافق البلدية.
وتهدف هذه الفرص إلى إثراء الحركة الاستثمارية بالمنطقة من خلال إشراك المستثمرين لطرح أفكار مبتكرة وتحفيز البيئة الاستثمارية في المجالات المختلفة وجذب الاستثمارات النوعية لتحسين مستوى الخدمات ورفع مستوى جودة الحياة والتوسع في تقديم خيارات استثمارية متنوعة بالمنطقة الشرقية.
وتدعو أمانة المنطقة الشرقية، المستثمرين ورواد الأعمال للاستفادة من الفرص والخدمات الاستثمارية التي تقدمها عبر بوابة الاستثمار في المدن السعودية (فرص).

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى