الرئيسيةالمحليات

اختتام فعاليات ليالي كفو الرمضانية

أحوال – زهير جمعه الغزال :

اختتمت جامعة الملك فيصل فعاليات “ليالي كفو الرمضانية” التي استمرت خلال الفترة من يوم الخميس 4 رمضان 1445هـ وإلى يوم السبت 20 رمضان 1445هـ في رحاب الجامعة، بحضور عدد من أصحاب السمو الأمراء والمعالي والسعادة، وبمشاركة أكثر من (100) جهة حكومية ومؤسسة خاصة وقطاع غير ربحي ومنسوبي الجامعة، وأكثر من (1000) متطوع ومتطوعة.

وعبر سعادة رئيس الجامعة المكلف الدكتور مهنا بن عبدالله الدلامي عن شكره وتقديره لكافة القائمين على المهرجان الذين واصلوا الليل بالنهار لإنجاح فعالياته وتقديمه بالصورة المميزة التي ظهر به، مؤكدا سعادته أن الجامعة هدفت من خلال هذا المهرجان الرمضاني إلى تعزيز أواصر الترابط والتلاحم بين منسوبي جامعة الملك فيصل خلال الشهر الكريم، وتحفيز منسوبي الجامعة للمشاركة في الأعمال الخيرية والتطوعية.

وأشار سعادته إلى أن هذه الفعاليات أتاحت الفرصة لمجتمع الجامعة من الطلبة والموظفين لعرض منتجاتهم الابتكارية والإبداعية ومهاراتهم في مختلف المجالات، وتوفير فضاءات للتواصل والتفاعل بين الزوار من كافة شرائح المجتمع، وإحياء الموروث الرمضاني التراثي والمسابقات والألعاب الشعبية التفاعلية.

وقد بلغ عدد حضور المهرجان أكثر من ( ٢٠٠ ) ألف زائر وزائرة، وقدم أكثر من (300) برنامج وورشة عمل توزعت على مجموعة من المناطق التي أسعدت زائريها من كافة الفئات العمرية من بينها: منطقة عيال حارتنا، ومنطقة حارة لول، ومنطقة الديوانية، ناهيك عن المأكولات الشعبية والأركان التراثية والمعارض المصاحبة المنوعة التي جمعت بين أصالة الماضي والحاضر في صورة عكست جمال الفعاليات وحسن تنظيمها، إضافة إلى تواجد عربة الكشف المبكر عن سرطان الثدي (الماموجرام).

هذا وقد عبر زوار المهرجان عن سعادتهم وغبطتهم بما شاهدوه من تنوع في الفعاليات التي تم تنظيمها بشكل احترافي يجمع بين المتعة والإبداع والترفيه، ويتناسب مع كافة الفئات العمرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى