اقتصاديالرئيسية

جائزة المستثمر الخليجي الذكي 

أحوال – الباحة – رحمة الزهراني:

وسط تنافس محموم بين آلاف الأعمال القصصية الخليجية ؛ حصد القاص توفيق محمد غنام الغامدي المركز الثاني في جائزة المستثمر الخليجي الذكي بنسختها الثانية في مسار الكتابة فئة الافراد على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي عن قصة ” حصالة البركة ” . 

جاء ذلك خلال الحفل الذي اقامته هيئة السوق المالية السعودية بحضور معالي الرئيس التنفيذي للهيئة الأستاذ محمد بن عبدالله القويز ومعالي وزير التعليم الاستاذ يوسف البنيان يوم الاربعاء الماضي الموافق ٢٩ مايو ٢٠٢٤ بفندق كراون بلازا بالعاصمة الرياض . 

من جانبه عبر القاص توفيق غنام عن بالغ سعادته بهذا الفوز والتتويج الذي يمثل فيه الوطن بكل فخر واعتزاز ، مقدمًا شكره لله أولا ثم لكل من هنأه بهذا الانجاز الكبير ، موضحًا أن فكرة قصة ” حصالة البركة ” عبارة عن رسائل توعوية للادخار والوعي المالي السليم تقدمها الطفلة لانا في إطارٍ درامي مبسط متضمنًا كافة المعايير المطلوبة للمشاركة . 

تجدر الاشارة أن جائزة المستثمر الخليجي الذكي تنظم سنويًا من هيئة السوق المالية السعودية وتهدف للتوعية بأهمية الادخار والاستثمار الأمثل للموارد المالية للأسر ، وتعزز الوعي بأساليب الاحتيال المالي بكل اشكاله .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى