الرئيسيةتعليمي

اجتماع القسم الابتدائي بمعهد العاصمة بالرياض

Listen to this article

أحوال – الرياض – محمـد قرهم :

عقد الأستاذ علي عبدالرحمن بدوي مدير القسم الابتدائي بمعهد العاصمة النموذجي بالرياض، والوكيل الأستاذ سعود العتيبي اجتماعا مع الكادر التعليمي والإداري إجتماع بداية العام الدراسي الحالي ١٤٤٦ هـ في مسرح القسم.

وفي بداية الحديث رحب مدير القسم بالجميع وتمنى لهم عاما دراسياً ناجحاً وتم بالاجتماع الحديث عن التجهيزات والاستعداد للعام الدراسي، والارشاد والتوجيه للعمل بروح الفريق للمصلحة العامة.

وتم التطرق لعدة أمور ذات أهمية في سير العملية التعليمية والتنظيمية ،ومصلحة الجميع، والحث على ضرورة الالتزام بهدف المعلم السامي وهو التربية ثم التعليم، كما تم توزيع الأدوار والحصص والصفوف الخاصة بالقسم. 

وفي نهاية اللقاء قدموا الشكر لجميع طاقم القسم الإداري والتعليمي وتمنوا للجميع عام دراسي ناجح ومحققاً أهدافه التعليمية والتربوية وفق سياسة التعليم في المملكة ورؤيتها 2030 .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى