متوسطة أوس بن حبيب تكرّم (37) طالبًا فائزًا بجائزة التفوق الدراسي بتعليم عسير

أحوال – عسير- معدي ال حيه
بحضور سعادة الدكتور محمد القرني مشرف الدعم بتعليم عسير وسعادة العميد محمد سفر آل ثابت، كرّمت متوسطة أوس بن حبيب التابعة لتعليم عسير، الطلاب الفائزين بجائزة التفوق الدراسي للفصل الدراسي الأول، وذلك في حفل أُقيم بهذه المناسبة.
وشهد الحفل تكريم 37 طالبًا من المتفوقين دراسيًا، تقديرًا لجهودهم وتميّزهم العلمي، وتشجيعًا لهم على مواصلة مسيرة النجاح والتفوق.
وتضمّن برنامج الحفل كلمة لمدير المدرسة الأستاذ عبدالله بن سعيد آل خرصان الشهراني، عبّر فيها عن فخره واعتزازه بأبنائه الطلاب، مشيدًا بدور الأسرة والمعلمين في دعم مسيرتهم التعليمية. كما ألقى المشرف العام على البرنامج الموجّه الطلابي بالمدرسة الأستاذ معدي حسين علي آل حيه كلمة أكد فيها أهمية التحفيز المعنوي في بناء شخصية الطالب وتعزيز دافعيته نحو التفوق.
وفي ختام الحفل، تم منح الطلاب المتفوقين دروعًا تذكارية تكريمًا لهم، وسط أجواء من الفخر والاعتزاز، متمنين لهم دوام التوفيق والنجاح في مسيرتهم التعليمية.



