الرئيسية

مشاة الاسكان يقيمون وجبة إفطار

Listen to this article

احوال-الرياض – علي الزهراني

أقام فريق مشاة الإسكان بطريق الخرج مساء اليوم وجبة إفطار لاعضاء الفريق وعدد من مشاة الرياض في حديقة الإسكان (السداسية) بمشاركة من أعضاء الفريق في وجبة الإفطار الجماعي حيث سادت روح المحبة والتعاون فيما بينهم وتم توزيع الوجبات الغذائية والماء على السفر المعدة لذلك وتناول الجميع وجبة الإفطار في روحانية وتعاون بين الجميع وبعد الإفطار وصلاة المغرب تم تكريم عدد(٥) اعضاء لجهودهم ونشاطهم في المشاركات والمبادرات المتنوعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى