الرئيسية
البيت الأبيض: ناقلات النفط “بدأت تتدفق ببطء” عبر مضيق هرمز

أحوال – رويترز
قال كيفن هاسيت المستشار الاقتصادي للبيت الأبيض في مقابلة مع شبكة (سي.إن.بي.سي) اليوم الثلاثاء إن ناقلات نفط تعبر مضيق هرمز وإن أفعال إيران لعرقلة حركة الملاحة في الممر المائي لم تضر بالاقتصاد الأمريكي، مجددا موقف إدارة الرئيس دونالد ترامب بضرورة انتهاء الحرب في غضون أسابيع لا أشهر.
وأضاف “نرى بالفعل أن ناقلات النفط بدأت تتدفق عبر المضيق، وأعتقد أن هذا دليل على ضعف إيران”.
تقدم لكم وكالة رويترز عبر نشرتها البريدية اليومية تغطية إخبارية موثوقة وشاملة لأهم المستجدات السياسية والاقتصادية في المنطقة العربية والعالم. تسجيل الاشتراك هنا.
وتابع قائلا “متفائلون جدا بأن هذا الأمر سينتهي في المدى القصير، وبعد ذلك ستكون هناك تداعيات على الأسعار عندما ينتهي الأمر لبضعة أسابيع، مع وصول السفن إلى المصافي”.
إعلان . مرر للمتابعة



