الرئيسيةالصحة والحياة

مكتب مدينتي العقيق يستضيف دورة الإسعافات الأولية

Listen to this article

أحوال – الرياض – علي الزهراني 

عقدت مساء أمس دورة الإسعافات الأولية (الثمان الاولى) بمكتب مدينتي العقيق وقدمت الدورة من مركز مملكة الاطباء بالتعاون مع الهلال الأحمر السعودي ممثلاً باخصائي طبّ الطواريء الاستاذ عبدالرحمن الغامدي وقدمها الدكتور مؤيدوالاستاذ عبد الرحمن الغامدي وقد ركزوا فيها على الشرح والجانب العملي بمشاركة فعالة من الحضور اعضاء الكادر الصحي (سفراء الامل) ممادى إلى تقديم المادة العلمية بأسلوب مميز وشيق شارك فيه الحضور بالتطبيق العملي 

وكان لرئيسة الكادر الاستاذة فاطمة الأشقر ونائبتها الاستاذة ريم سمحان جهود مميزة في اقامة هذه الدورة بمكتب مدينتي العقيق الذين يستحقون الشكر والتقديرعلى تهيئة المكان لإقامة هذه الدورة وفي ختام الدورة كرمت الاستاذة فاطمة الأشقر المدربين الدكتور مؤيد والاخصائي عبدالرحمن الغامدي تقديراً لجهودهم وكذلك بعض اعضاء الكادر الصحي وفي نهاية الدورة تم توجه الجميع إلى الضيافة المقدمة لهم من رئيسة الكادر الصحي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى